توقّف اللّعبة, ثمّ امسك L2 + L1 و الصّحافة إلى الأسفل, إلى أعلى, إلى الأسفل, إلى أعلى, اليمناء, اليسراء, الدّائرة . للنسخة اليابانيّة للعبة, توقّف اللّعبة, ثمّ امسك L2 + L1 و الصّحافة إلى أعلى, إلى الأسفل, إلى أعلى, إلى الأسفل, اليسار, أيمن, المربّع . الملاحظة : هذا لا يمكن أن يُعْمَل في ضدّ أسلوب .
صعوبة سيف الزّيادة ::
توقّف اللّعبة, ثمّ امسك R2 + R1 و حقّ الصّحافة ( 2 ), اليسار ( 2 ), إلى الأسفل, إلى أعلى, الدّائرة . جهّز اللّاعب الرّئيسيّ السّيف حاليًّا سيزيد في الصّعوبة بواحد . أعد كاحتاج للوصول إلى الصّعوبة القصوى لخمسة . الملاحظة : هذا لا يمكن أن يُعْمَل في ضدّ أسلوب . للنسخة اليابانيّة للعبة, توقّف اللّعبة, ثمّ امسك R2 + R1 و حقّ الصّحافة ( 7 ), اليسار, إلى الأسفل, إلى أعلى, المربّع . - من :
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]إشراق الزّيادة ::
امسك L2 ثمّ L1 و يدير النّظير الأيسر يغرز عدّة مرّات في أيّ اتّجاه بينما يُمْسَك كلا الزّرّين . سيبدأ عين شخصيّتك في أن يمض و سيضيء بيئتك ليلاً . هذا يمكن أن يُعْمَل أثناء تسلسلات الاستراحة أيضًا . للنسخة اليابانيّة للعبة, امسك R1 و أدر النّظير الأيسر يغرز عدّة مرّات في أيّ اتّجاه .
ضدّ أسلوب ::
في شاشة اللّقب, احمل R1 + L1 و مربّع الصّحافة + دائرة . إذا أدخلت القانون بطريقة سليمة, ستسمع صوتًا . كبديل, اقتل حدّاد السّيف للفتح ضدّ أسلوب . للنسخة اليابانيّة للعبة, امسك R2 + L1 و حقّ الصّحافة + مربّع في شاشة الاسم .
كلّ مهارات السّيف ::
توقّف اللّعبة في ضدّ أسلوب, ثمّ امسك R1 و اضغط R2 ( 2 ), L1 ( 2 ), L2 ( 2 ) . R1 التّحرير, ثمّ اضغط R2 . إذا أدخلت القانون بطريقة سليمة, ستسمع صوتًا . للنسخة اليابانيّة للعبة, امسك R1 و اضغط اليسار ( 2 ), الحقّ ( 2 ), L1 ( 2 ), L2 ( 2 ), L1, يمينًا, اليسار .
شخصيّات التّغيير ::
في قائمة شجاعة جديدة بالوجه, الملابس و خيارات السّيف, اضغط L1, R1 ( 2 ), L2 ( 3 ), R2 ( 2 ), مربّع + R2 . الصّحافة يسراء أو جائزة أن تختار شخصيّةً . للنسخة اليابانيّة للعبة, أبرز تلقين مادّة الاسم للاعب الرّئيسيّ في شاشة اختيار الشخصيّة, ثمّ اضغط L1, R1, L2, R2, L2, R1, L1, اليسار ( 4 ), مربّع + R2 .
السّيف العشوائيّ ::
في شاشة قائمة السيف, امسك R1 + L1 و دائرة الصّحافة, إلى الأسفل ( 2 ), إلى أعلى ( 2 ), إلى الأسفل, إلى أعلى, الدّائرة . إذا أدخلت القانون بطريقة سليمة, ستسمع صوتًا . سيف عشوائيّ سيُضَاف لقائمتك, بالصّفات العشوائيّة . للنسخة اليابانيّة للعبة, اضغط L1, إلى أعلى, إلى الأسفل, R2, يسارًا, أيمن, L1, إلى أعلى, إلى الأسفل, ثمّ امسك R1 + L2 + L1 و ميدان الصّحافة في شاشة قائمة السيف .
شاشة اسم السّيطرة ::
في شاشة اللّقب بعد أن تتوقّف زهور الكرز عن السّقوط, تضغط على المربّع أن يحصل على سقوط أكثر . امسك R1 + L2 + L1 R2 + و يضغط على المربّع أن يحصل على عدد كبير من سقوط الزّهور .
الائتمان الميسّر ::
انضمّ إلى عائلة كروو . صل عن 50 ين المحاربة الياه عندما تنضمّ إلى العائلة .ستحصل عن 50 ين على أكثر لرعاية الطّفل . اللّيل الذي دونا دونا يذهب للحصول على المال من السّكن, الذّهاب إلى البنت, سوزو . دونا دونا الإنقاذ . عندما تقول أنّك على جانبه, سيسمّيك أحمق أو شيئ ما متشابه و يحاربك . أحضر الخزينة معك لسوزو . عندما ترى أن دونا دونا ليس هناك, ستمشي بعيدًا . الآن يمكن أن تحصل على 180 ين اللاتي كانوا في الخزينة.
النّقاط السّهلة ::
تقدّم في اللّعبة و اعمل الأفضل تستطيع, من الأفضل تحت وضع الصعوبة الصّعب . بمجرّد أنّ تحرز بعض التّقدّم, تذهب إلى مكان القطار و تترك الممرّ . تلك هي أسهل طريقة لفهم النّقاط, و لديه التّكلفة الأقلّ في الميعاد . معه يكون في الأسلوب الصّعب, إذا حصلت على تصنيف جيّد تحصل على الكثير من النّقاط .
برفق يقتل ::
على الجزء الأوّل للعبة في اليوم 1, يفوّتون الكوبري و يذهبون مباشرة إلى المسبك . سيتكلّم رجل عنه . هاجمه . ثمّ ستحارب 100 رجلاً . يمكن أن تعمل هذا كلّما احتاج . هذا سيساعد مالك و سلاحك .
بيت دونا دونا ::
في البداية بعد أن تحارب الرّجل على الكوبري, تذهب تحته . شاهد الكوخ و يرى من بالدّاخل هناك . تكلّم معه, قل شيئ ما مثل ماذا تعمله ؟". سيقول أنّ هذا هو بيتي ."
التّسلّل من البنت ::
إذا صادقت مع البنت, يمكن أن تسرق بنودها . فقط اطردهم الباب ثمّ حرّكهم كما هو مرغوب .
تعبيرات الأبٍ المضحكة ::
بعد أن تطارد الرّجل بالأفرو و البنت في حيلة الانتهاء الشّجاعة السّريعة, المشي خلف السّور و يتكلّم مع أبيها .